تمديد ثاني لفترة السقف الزمني للتقديم على الدراسة المسائية

2022-11-03

تمديد ثاني لفترة السقف الزمني للتقديم على الدراسة المسائية

  تمديد فترة السقف الزمني للتقديم على الدراسة المسائية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الخميس الموافق 27/10/2022 عن تمديد السقف الزمني للتقديم على الدراسة المسائية في الجامعات الحكومية ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الاربعاء الموافق 9/11/2022 للسنة الدراسة 2022/2023 وحسب الضوابط والتعليمات النافذة. ونذكر طلبتنا الأعزاء بما يلي:

1-      يقوم الطالب بمراجعة قسم شؤون الطلبة والتسجيل في رئاسة جامعة الانبار لغرض استلام رمز الدخول (الكود) الى استمارة التقديم الالكترونية مقابل مبلغ قدره (25000) خمسة وعشرون الف دينار فقط وحسب تعليمات الوزارة مع الاحتفاظ بوصل المبلغ (بالنسبة للطلبة في المناطق الغربية من المحافظة يمكنكم استلام رمز الدخول من الكليات التالية: كلية التربية القائم ، كلية التربية الاساسية/ حديثة ، كلية العلوم التطبيقية / هيت) علما ان رمز الدخول يفتح الاستمارة للتقديم على اي كلية او قسم يرغب به الطالب

2-      يقوم الطالب بالدخول الى استمارة التقديم على الدراسة المسائية من خلال الرابط التالي:

https://uoanbar.edu.iq/myuoa/newEveAdmission

 

 

 

3-      ادخال رمز الدخول في الحقل المخصص ومن ثم فتح الاستمارة وملء كافة المعلومات واختيار الكلية والقسم الذي يرغب بالتقديم اليه ومن ثم طباعة الاستمارة والضغط على ارسال.

4-      بعد التقديم الالكتروني يقوم الطالب بمراجعة قسم شؤون الطلبة والتسجيل مستصحبا كافة المستمسكات المطلوبة لغرض تدقق معلوماته المرسلة وتثبيت استمارة التقديم.

المستمسكات المطلوبة اثناء عملية تدقيق المعلومات:

1-      (هوية الأحوال المدنية و شهادة الجنسية ) او البطاقة الموحدة ، بطاقة سكن. (نسخ مصورة)

2-      تأييد بالدرجات لشهادة الاعدادية يثبت يذكر فيه (مجموع الطالب ، الفرع ، المعدل ، سنة التخرج ، الرقم الامتحاني) على ان يكون تاريخ صدوره لهذا العام (2022) ومعنون الى (جامعة الانبار – قسم شؤون الطلبة والتسجيل – الدراسات المسائية).

3-      استمارة الورقية التقديم الالكترونية التي تمت طباعتها اثناء عملية التقديم من الموقع.

4-      نسخة من وصل مبلغ رمز الدخول.

ملاحظة مهمة: على الطلبة الذين قدموا الكترونيا الإسراع في جلب مستمسكاتهم أعلاه لغرض التدقيق قبل نهاية الفترة الزمنية للتقديم وخلاف ذلك لايتم قبولهم.

مع تحيات

قسم شؤون الطلبة والتسجيل